منتدي الحياه المسيحية
اهلا ومرحبا بيك في منتدي الحياه المسيحيه الجديد
سيسعدنا جدا اذا قمت بالتسجيل معنا في منتدي الحياه المسيحيه الجديد

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTxD1OxGQ2G5trswIPlLWhHIZr2R0-rJyZpS_W8nNOlLzy13us7&t=1
منتدي الحياه المسيحية
اهلا ومرحبا بيك في منتدي الحياه المسيحيه الجديد
سيسعدنا جدا اذا قمت بالتسجيل معنا في منتدي الحياه المسيحيه الجديد

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTxD1OxGQ2G5trswIPlLWhHIZr2R0-rJyZpS_W8nNOlLzy13us7&t=1
منتدي الحياه المسيحية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الحياه المسيحية

يوجد به العديد من المواضيع الروحيه وايضا يوجد المواضيع التي تخص الشباب ويوجد به برامج رائعه

الرئيسيةساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Ououoo10أحدث الصورلوحه تحكم العضوالكتاب المقدسالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عادل نسيم - 5818
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Bar_rightساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Barساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  I_vote_lcap 
مايا - 2555
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Bar_rightساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Barساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  I_vote_lcap 
سلفراز - 1331
ايمان يوسف - 1088
NANA NANA - 982
romany - 765
sameh romany - 594
meko zeko - 510
remonda ramy - 359
Mando_M.G - 358
المواضيع الأخيرة
» منتدى توبنى
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:32 pm من طرف ا.كيرلس بشرى

» منهج لخامسة ابتدائى
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالأحد أكتوبر 13, 2013 7:49 am من طرف jano

» افراح الجلجثة
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالجمعة مايو 10, 2013 12:41 pm من طرف عادل نسيم

» كل شم النسيم ونتم طيبين وبخير
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالأحد مايو 05, 2013 5:58 am من طرف عادل نسيم

» عيد قيامة مجيد 2013
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت مايو 04, 2013 5:25 pm من طرف عادل نسيم

» قبل ماتحمله حملك الحبيب
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالأربعاء مايو 01, 2013 8:23 am من طرف عادل نسيم

» درب الصليب
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالثلاثاء أبريل 30, 2013 2:27 pm من طرف عادل نسيم

» حروف وايات
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 9:03 am من طرف عادل نسيم

» عيد شعانين مبارك للكل
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 6:36 am من طرف عادل نسيم

» صور أجمل إمرأة في العالم ... ملكة جمال الكون 2013
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:29 am من طرف مايا

» هو سندك الوحيد
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:25 am من طرف مايا

» ما زلت احبك رغم غيابك...
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:23 am من طرف مايا

» هل تعلمون ان لكل مرض عير
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:19 am من طرف مايا

» الزنجبيل يحميك من السرطان
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:17 am من طرف مايا

» الكاْبة التي هي مرض
ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:16 am من طرف مايا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 51 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 51 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 106 بتاريخ الخميس أكتوبر 10, 2024 12:49 pm
مواضيع مماثلة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 386 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو اندرينا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 15711 مساهمة في هذا المنتدى في 4589 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )

كاتب الموضوعرسالة
عادل نسيم
المدير العام
عادل نسيم

رقم العضويه : 20

ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Empty
مُساهمةموضوع: ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )    ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Emptyالثلاثاء مارس 08, 2011 4:17 pm

ساويرس: أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ"الأقباط"

ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  S11201011144938

الثلاثاء، 8 مارس 2011 - 23:29

رجل الأعمال نجيب ساويرس
كتب أشرف عزوز

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، إنه ليس ضد المادة الثانية من
الدستور المصرى، مضيفاً أنه يفضل أن تبقى كما هى على أن يتم إضافة فقرة
إليها بأن يعامل الأقباط فى أحوالهم الشخصية وفقاً لقواعد شرعيتهم.

وانتقد ساويرس خلال لقائه مع الإعلامى معتز الدمرداش فى برنامج 90 دقيقة
على قناة المحور مساء الثلاثاء إجراء تعديلات على بعض مواد الدستور وليس
إعادة صياغته كاملاً، مشيراً إلى الانتخابات التى ستجرى بعد التعديلات
ستكون على هذا الدستور بعد التعديل والذى وصفه بـ"المعيب".

واقترح ساويرس تشكيل لجنة من 50 شخصية تمثل كافة أطياف المجتمع لصياغة
الدستور وليس الاعتماد على القوانين فقط، منتقداً المطالب والاحتجاجات
الفئوية التى انتشرت مؤخراً وعدم التركيز على المطلب الرئيس، وهو مستقبل
مصر خلال الفترة المقبلة وكيفية الوصول إليه.

ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )  Logo

ساوير : أنا مع بقاء المادة الثانية وإضافة فقرة لـ ( الأقباط )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كاتب ومدون مسيحى يطالب بعدم حذف المادة الثانية من الدستور
» ساوير يعلن علي تويتر حزب ( المصريين الأحرار )
» الجمل يقترح علي الابا تعديل المادة 2 من الدستور